مسلمة جديدة

Publié le par Mohammed Nadhir


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 





لا أريد الخوض في تفاصيل قصة حياتي ..



( كل ما أريد أن أقوله أنني لم أكن مسلمه .. )



تربيت في عائلة لا تؤمن بوجود الله, كانت حياتنا قاسية فلا هدف لنا في الحياة, كيف لا و نحن لا نؤمن بما يدور حولنا, لا نؤمن الا بالحياة .... !!



ظننت أننا مثقفون أكثر من غيرنا, نؤمن بالعقل, و لكني اكتشفت اننا لا أجهل الناس... 



قصتي بدأت عندما كنت أحب جارنا المسلم, كان حب من طرف واحد لكني كنت أتابعه كثيرا, أعجبت بأخلاقه و تصرفاته, حتى انني لم أتردد في أن أعترف له بحبي و لكنه صدني و قال لي أنه يريد أن يتزوج فتاة مسلمة ....



حاول مساعدتي و اعطاني بعض الكتب عن الاسلام, قرأتها, و لم أكتف بها, بل أبحرت في عالم النت باحثة عن الحقيقة, ليس فقط لاني أريد هذا الشاب, و لكني أيضا أريد معرفة الحق لنفسي, فقد كان يرتابني شعور جميل و انا أبحث عن الحقيقية...



زرت الكثير من المواقع و المنتديات, منهم هذا الموقع الرائع, و مواقع أخرى كموقع "صيد الفوائد" و..و..و مواقع لبعض الشيوخ و بعض المواقع الاخرى,



أحسست بأن هذا هو 
{ {{الدين الصحيح}}}



فأنا أمامكم 



( (( أشهد بأنه لا إله إلا الله و أن محمدا رسوله ))) 



المشكلة التي تواجهني الآن في ردة فعل أبواي و اخواني, فأنا لا أعرف كيف أخبرهم باسلامي, ربما أقتل.



الرجاء مساعدتي و نصحي
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article